تلقيت قبل أيام دعوة من القائمين على مؤتمر عرب نت – في دورته الثانية – بالانضمام إلى المدونين الرسميين .

لم أتردد أبداً في قبول الدعوة ، لأني كنت من متابعي مؤتمر العام الماضي عبر الإنترنت – حينما كنت مبتعثاً – واستفدت كثيراً – عن بُعد – . وهذه السنة – بحول الله – سأنقل لكم من قلب الحدث بعض / معظم ما يقع على عيني ويمر على فكري في المؤتمر . ( تابعوا مدونتي والهاش تاق الخاص بالمؤتمر على تويتر #ArabNetME )

احترافية التنظيم كانت السمة العامة في العام الماضي ، والتي ” ألمسها ” في هذا العام من خلال تعاملي مع القائمين عليه ومن خلال موقعهم الالكتروني . إلى جانب ذلك ، فإن وجود متحدثين – بارزين جداً – من جهات مختلفة سيشاركون في المؤتمر أمر يدعو للاهتمام فعلاً .

ستكون الرحلة مع شركتي – التي انضممت لعائلتها الأسبوع الماضي – ( الوطنية للإنترنت ) والموجودة ضمن قائمة الشركاء الاستراتيجيين للمؤتمر .

الإطار العام والعنوان العريض للمؤتمر هو ” التحول الرقمي ” . وسيُشبع هذا الموضوع طرحاً ونقاشاً على مدى أربعة أيام ابتداءاً من ٢٢ مارس وحتى ٢٦ مارس .

الوقت قد يكون مبكراً للتحدث أكثر عن المؤتمر وبدء التغطية ، إلا أني أجدها فرصة للإعلان عن قرب انتهاء موعد إغلاق الفرصة للمشاركة في مسابقة ” عرض الأفكار ” – سيتوقف استقبال المشاركات في ٦ مارس – . إذا كانت لديك فكرة ريادية متميزة وتود لفت أنظار الناس إليها واستقطاب المهتمين ، قد يكون من الجيد الإسراع والتسجيل عبر هذه الصفحة .

في الختام أترككم مع إعلان للمؤتمر ، على أمل أن نلتقي بكم من هناك .

الوسوم:


عرب نت

    1 Response

  1. RedMan:

    🙂 … اراك في بيروت ان شاء الله .

    اسعد ان نكون معاً ضمن فريق المدونين الرسميين للمؤتمر الحضور ليس كالمشاهدة عن بعد .

التعليقات