مرحبا ً . .

وصلت البارحة لـ لندن
وكان الهدف الأساسي هو الحضور لمؤتمر internet world
الذي سأقوم بحول الله بزيارته وتغطيته كما يجب .

بالإضافة إلى الهدف الأساسي هناك أهداف أخرى فرعية أهمها : الاستجمام والراحة . .
الجو في لندن هذه الأيام جميل وممتاز .

،

ذهبت اليوم ( السبت ) لأستطلع عن مكان المؤتمر قبل أن تقع الواقعة 😀
ولم يكن الوصول له بالأمر الصعب . .

في موقع المؤتمر كان الوصف كالتالي :

اتبّعته
ووجدت أن الأنسب والأقرب هو الوصول له عن طريق محطة
West Bprompton

عند الخروج منها ستجد أمامك . . مركز المؤتمرات والفعاليات . .

قمت بزيارته ووجدت هناك أشخاص يعملون في تجهيز المداخل للمعرض والفعالية استعدادا ً للأيام القريبة القادمة .

إلى ذلك الحين
أستودعكم الله 😉

عن طريق المترو ، فهي الوسيلة الأنسب + الأرخص .

الوسوم:


InternetWorld

    4 تعليقات

  1. نبضة حالمة:

    رائع 😀

    انا واثقه من أننا سنشهد تغطيه وكأننا حضرناه 😉

    متابعه لرحلتك

    واتهنى بالجو قد قد قد ماتقدر 😉

  2. ابو مساعد:

    احراج.. ودي اكتب بالعامي بس مستحي من التعليق الي قبلي! مكتوب بالفصحى..!

    بالتوفيق و أتمنى تغطية تليق بنا و بك..
    و رافقتك السلامة..

    و على قولة المثل.. يا مدور الهين.. الا كما طار وقع.. P:

  3. نوكيا:

    اخوي مازن

    ماتقصر على التغطيه من قبل البدء بالـ معرض واتوقع فيه تغطيه كامله إذا بداء ..

    والله بكثر الصور وترجمة الكلام الي بيصير خصوصاً جامعة قوقل 🙂

التعليقات